رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

شنت إدارة المرور بسوهاج برئاسة العميد سيد نفادي مدير الإدارة حملة مرورية مكثفة على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية ومداخل المحافظة للحد من الحوادث بتوجيهات اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج تم خلالها سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 15 عينة مخدرات أسفرت عن سلبية كافة العينات التي تم إجراء التحاليل لها.
وقال مدير أمن سوهاج أن الحملة جرى تنفيذها فى إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور وما تم التوجيه به من تكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المرورى وضبط المخالفين من قائدى السيارات والمركبات.
وأسفرت الحملة التي قادها ضباط الإدارة أيضا عن ضبط 402 مخالفات مرورية وتم سحب

العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالى 15 عينة وأسفرت نتائج التحاليل عن سلبية كافة العينات وجرى التحفظ على السائقين والسيارات وتم تحرير المحاضر اللازمة وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وجرى أيضا حجز السيارات والدراجات النارية لمخالفة بعضها خطوط السير وعدم وجود لوحات معدنية للبعض الآخر وعدم الإلتزام بالأجرة المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين وجار الاستمرار فى القيام بحملات مماثلة على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.
 



By ahram