رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، وعلاء عبد الغني المدرب العام، إيجابية عينة الثنائي وتأكد غيابهما عن السفر ببعثة الفريق بتونس.

خضع النحاس وعبد الغني صباح اليوم لمسحة كورونا جديدة من أجل تحديد موقفهم من السفر لتونس قبل أن تتأكد إيجابية العينة. كان النحاس وعبد الغني تخلفا عن السفر مع بعثة الغريق لتونس بعد ظهور إيجابية عينتهما، أمس يوم الأحد، والتي أظهرت إيجابية خمس لاعبين أيضًا. ويتواصل

عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على مدار الساعة ببعثة الفريق المتواجدة بتونس ويعقد اجتماعات دورية عبر الفيديو كونفرانس مع الجهاز الفني في اطار التحضير الفني للمباراة. ويحرص النحاس مع الجهاز المعاون والمكون من رامي عادل واحمد زهران ورامي ربيع ومدرب الحراس محمد فتحي على وضع كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة لتحفيظ اللاعبين المهام خلال المباراة بعد مشاهدة مباريات لفريق النجم الساحلي. وحسبما علمت الوفد سيتم توزيع الاختصاصات بين الجهاز المعاون ، رامي عادل ورامي ربيع وأحمد زهران، بعد تأكد غياب النحاس، وعبد الغني، وسيكون على رأس القيادة الفنية، رامي ربيع. يستعد المقاولون العرب بقوة لمواجهة النجم الساحلي يوم الأربعاء على ملعب مصطفى بن جنات، ضمن إياب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين دون اهداف على ملعب “عثمان أحمد عثمان”. وخاض لاعبو الفريق مرانهم الثاني اليوم، استعدادًا للمباراة، تحت إشراف الرباعي، رامي عادل ورامي ربيع، وأحمد زهران ومحمد فتحي مدرب الحراس.



By ahram