رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 

موقع استبينا أول موقع عربي تم إطلاقة يهتم بإعلانات العقارات في المدن الجديدة في القاهرة وهي بالطبع ميزة فريدة من نوعها يبحث عنها الكثيرين، فعادة تختص مواقع الإعلانات ببيع العقارات في مناطق غير محددة تخلو من الإنشاءات العمرانية الجديدة.

يهتم موقع استبينا بالمناطق المميزة ذو المباني الفريدة من نوعها كالعاصمة الإدارية الجديدة، العين السخنة، بالإضافة إلى مدينة الجلالة.

موقع استبينا للإعلانات المبوبة

يتميز بالعديد من المميزات منها سهولة وسرعة اضافة الإعلان، سوف يوفر كل كل ما تبحث عنه، إذا كنت تريد منزل بمواصفات قياسية في العاصمة الجديدة موقع استبينا يوفر لك المباني ذو المواصفات القياسية الفريدة من نوعها والتي تلائم احتياجاتك، مع عرض كافة المعلومات التي تخص المبنى من عدد الغرف، المساحات، والامكانيات التي يمكن أن تتواجد في المبنى، بجانب التكلفة المطلوبة.

فهناك المشروعات الحديثة والتي تكون تحت الإنشاء ويلزمها معلومات دقيقة للإعلان عنها، لكي يستطيع العميل اختيار ما يناسبه، فالمصداقية

التي يتمتع بها الموقع جعلته أولى وأهم المواقع التي سوف تجدها في الإعلانات العقارية، يهتم موقع استبينا بالتحري الدقيق عن المعلومات قبل أن يقوم بعرضها في الإعلان.

فإذا كنت تبحث عن مبنى سكنى يلائم احتياجاتك يمكنك التواصل مع موقع استبينا عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني كما يوجد العديد من طرق التواصل الأخرى التي تسهل عليك الحصول على مسكنك.

موقع استبينا لإعلانات العقارات هو دليلك المميز في الحصول على ما تريد، يقوم الموقع بعرض إعلانات، شقق، شاليهات، فلل، قصور، مع وجود العديد من الخدمات الأخرى والتي سوف تكتشفها بنفسك. وسوف نرشح لك بعض من مواقع الإعلانات المميزة والتي بالطبع تفييدك.

نيو عقار

موقع لامع اسمه منذ سنوات في عالم العقارات من المواقع الشهيرة تم انشائه ليكون دليل العميل في توفير ما

يريد، يتمتع بمصداقية فأغلب المواقع الإعلانية تكون غير دقيقة في المعلومات التي تعرضها والهدف منها كسب العميل فقط وتضليل الحقيقة، موقع نيو عقار اسم مميز يمكنك الاطمئنان لما ينشر عبره، يقوم بنشر الإعلانات العقارية الشاملة لا يقتصر على مباني بعينها وكونه موقع شامل جعل الكثيرين يحكون عنه بثقة.

عقار راوند

موقع عقارات ننصحك بالتعامل معه والوثوق به دوى صداه في مجال العقارات حيث يعتبر وجهه مميزة للمستخدم، بجانب كونه يهتم بجميع المباني بمختلف أنواعها وأشكالها، فإذا كنت تريد حجز وحدتك السكنية او التجارية او السياحية في مشروع من المشاريع الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة فأغلبية المشاريع الحديثة تكون قيد الإنشاء وتهتم المواقع الإعلانية بالنشر عنها للتمكن من حجز الوحدات السكنية، يوفر الموقع أرقام لسهولة وسرعة التواصل.

عقارات مصر

عقارات مصر من المواقع المختلفة في مصر يهتم بالمشروعات السكنية والتجارية الجديدة، بالإضافة إلى تقديم كافة التفاصيل الخاصة بالمشروعات، فعادة ما تكون هذه التفاصيل غير معلومة مما يجعل بعض المواقع تقوم بتضليلها، لتغطية الإعلانات وتكون شاملة، لكن يختلف الأمر لدى موقع عقارات مصر يتمتع بمصداقية كبيرة يبحث بعين الصقر عن المعلومات الموثوقة ويقوم بعرضها ليوفر لك التفاصيل التي تحتاجها.

 



By ahram