رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بطريق الكريمات فى أطفيح، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث تمهيداً لسماع أقوالهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم، بطريق الكريمات بأطفيح، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبالفحص تبين أن الحادث

وقع بين سيارة ملاكى، وأخرى نقل، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 4 آخرين بينهم أطفال، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم رفع آثار الحادث من الطريق،  إعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
 
وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي

يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الامتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.
 
وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.



By ahram