رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قام اليوم الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بعقد اجتماع مع مديري المستشفيات ومديري الإدارات الفنية بالمديرية  للوقوف على استعدادات المحافظة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وقام بالتأكد من تطبيق برتوكول العلاج الذي أقرته اللجنة العلمية بوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لفيروس كورونا، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات بجميع المستشفيات.

كما أوصى بزيادة عدد أسرة الرعاية المركزة في المستشفيات واستغلال الأجهزة

وأدوات التشغيل بالشكل الأمثل وتخصيص بعض الأسرة للرعاية المتوسطة.

وأكد أن جميع إدارات المديرية تعمل على توفير جميع الاحتياجات وتذليل العقبات والتحديات وكلنا معا ويدا واحدة وبروح الفريق نقدم خدمه امنه نحافظ بها على ارواح المرضى.

كما تم التأكيد على الالتزام بإجراءات مكافحة العدوى وأنها مسؤولية كل مدير قسم و مدير مستشفى نحو

فريق العمل حتى لا يصاب فرد من الأطقم الطبية.
وفي إطار استعداد مديرية الصحة بالبحر الأحمر لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 تفقد الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر المخزن الإقليمى للمستلزمات الطبية يرافقة فريق من المديرية مكون من مدير الطب الوقائى ومدير الشئون المالية والإدارية وعضو من التموين الطبي للاطمئنان على توافر جميع المستلزمات الطبية والواقيات الشخصية بمخزون استراتيجى بكمية تكفى ٣ شهور وتم مراجعة الدفاتر وأذون الصرف والاضافة، كما وجه الادارة الهندسية برفع كفاءة المخزن وصيانته.



By ahram