رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

أعلن الحرس الوطني السعودي عن موعد بداية التقديم للوظائف الإدارية التي كشف عنها أمس الأحد، وعددها 86 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام لتخصصات مختلفة للرجال والنساء.

 

إقرأ أيضًا: (تفاصيل) التخصصات المطلوبة لوظائف الحرس الوطني للرجال والنساء معًا

 

وأكد الحرس الوطني أن التقديم سيكون بشكل إلكتروني عبر بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (جدارة)  اعتبارًا من 3 يناير 2021/الموافق 19 جماد أول 1442، على أن يستمر التقديم لمدة خمسة أيام.

رابط التقديم لوظائف الحرس الوطني

فيما نشرت وزارة الحرس الوطني عبر موقعها الرسمي الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة، بجانب آلية التقديم والرابط الخاص بالتقديم لوظائفها وذلك بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

جدارة للتوظيف

آلية التقديم من قبل المتقدمين

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.
4. على كل متقدم لوظائف الحرس الوطني اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ

به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

وظائف الحرس الوطني

شروط التقديم لوظائف الحرس الوطني الإدارية

– يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– العمر لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد على 40 عامًا.
– اجتياز المقابلة الشخصية.
– أن يكون لائقًا طبيًّا وأن يجتاز الكشف الطبي.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ولم يحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانة.
– ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية.
– الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب أن تكون في طبيعة عمل الوظيفة وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها موضحًا بها مسمى الوظيفة وبداية ونهاية الخدمة.
– أن تكون الخبرات السابقة موثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.



By ahram