رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

كشفت قتاة الرياضية التونسية، عن مفاجأة قبل مواجهة منتخب مصر للشباب ونظيره منتخب تونس، المقرر إقامتها بعد قليل في إطار منافسات تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا للشباب 2021.  

قال مراسل القناة الرياضية التونسية، إن أحد لاعبي منتخب مصر للشباب 2001 لا يزال عينته إيجابية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة تونس في تصفيات شمال إفريقيا.

وكان فيروس كورونا قد ضرب صفوف منتخب مصر للشباب، قبل مواجهة ليبيا الماضية بإصابة 14 لاعب.

وخسر منتخب مصر المباراة الماضية أمام منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة كنتيجة إعتبارية، وذلك

لعدم تواجد لاعبين.

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب، التشكيل الذي يخوض به مباراة تونس المقررر انطلاقها بعد قليل بالجولة الثانية، من بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا. 

جاء تشكيل المنتخب كالآتي.. 

حراسة المرمى: حمزة علاء. 

خط الدفاع:أحمد حسام – حسام عبد المجيد – محمد أشرف – أحمد عيد. 

خط الوسط: العربي – أحمد نبيل كوكا- رشاد متولي.

الهجوم: زياد فرح – يوسف حسن – أحمد شريف

 

منتخب الشباب: تحول مسحة ثنائي الفراعنة من إيجابية إلى سلبية

تحولت مسحة محمود صابر وأحمد كوكا ثنائي منتخب مصر للشباب من إيجابية إلى سلبية، ليصبح الثنائي جاهزا للمشاركة مع الفراعنة أمام تونس في الجولة الثانية لتصفيات شمال افريقيا المؤهلة لكأس الأمم.
وبذلك يصبح بإمكان المنتخب خوض لقاء تونس بعدما أصبح لديه 16 لاعبا جاهزين للمشاركة في المباراة، حيث إن الحد الأدنى من اللاعبين الجاهزين يجب أن يكون 15 لاعبا وفقا للوائح التصفيات.
وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 الي 28 ديسمبر 2020، ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.



By ahram