رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة وتطهير الترع والمجاري المائية بقرى المركز تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية للنظافة ورفع المخلفات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
حيث نجحت الوحدة المحلية بقرية السعيدية في السيطرة على حريق نشب بقطعة أرض فضاء مستغلة كمخزن للمخلفات الزراعية عبارة عن جرن تابع

لأراضي الإصلاح الزراعي وذلك بالتعاون مع ادارة الدفاع المدني بسنورس.
كما تم تنفيذ حملة لتطهير بحر تندود الغربى المار بكفر فزارة وقرية ترسا،وتم خلالها رفع جميع المخلفات الناتجة من اعمال التطهير بالإضافة إلى رفع تراكمات القمامة ومخلفات سوق سنورس العمومى وأسفرت الحملات عن رفع 120 طن من القمامة بقرى ترسا وفيديمين وسنرو وتم ترحيلها الى المدفن الصحى بمنطقة كوم أوشيم.
كما قامت الوحدة المحلية بمدينة سنورس بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ،بتوصيل خط مياه الشرب قطر (4) بوصة، بطول(500) متر لعزبة دوار الوقف التابعة للوحدة المحلية بقرية منشأة بنى عتمان،لضمان وصول مياه الشرب إليها.

كما تمت إزالة أسباب الشكوى لأهالى عزب الديب وأبو الشعر والزيات من عدم وصول مياه الشرب حيث تم العثور على انسداد في خط المياه وتم تغيير أحد. المحابس، و عودة مياه الشرب الى كافة العزب المتضررة



By ahram