رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

طلبت نيابة القاهرة الجديدة، تحريات المباحث فى واقعة تعرض تاجر لسرقة 50 ألف جنيه من سيارته أثناء توقفها أمام أحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الأول، فى القاهرة الجديدة.

 

كما أمرت النيابة العامة بتفريغ محتوى كاميرات المراقبة فى محيط الحادث، لاستكمال التحقيقات.

 

كانت البداية بتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من تاجر أفاد فيه بأنه توجه لأحد البنوك، وسحب مبلغ مالى قدره 50 ألف جنيه، ثم ركن سيارته أمام أحد المولات، وعقب

عودته اكتشف كسر زجاج سيارته وسرقة الحقيبة وبداخلها الـ 50 ألف جنيه.

 

تحرر محضرا بالواقعة وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم تتبع سير المجنى عليه بعد خروجه من البنك واستغل دخوله المول سرق الأموال من سيارته.

 

وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جودها للقبض على المتهم وإحالته للنيابة التى تباشر التحقيق فى الواقعة.

 

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.                                        

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعلأو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي،والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع. 



By ahram