رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 

أعلنت وزارة الصحة الهندية، تسجيل 30 ألفا و6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع بذلك إجمالي أعداد الإصابات لـ9 ملايين و826 ألفا و775 حالة.
وذكرت قناة “إنديا تي في” الهندية، اليوم السبت أنه تم تسجيل 442 حالة وفاة خلال الفترة ذاتها؛ ليرتفع بذلك إجمالي أعداد الوفيات إلى مليون و42 ألفا و628 حالة.
يذكر أن الهند تأتي في المرتبة الثانية – بعد الولايات المتحدة – من حيث الدول التي بها أكبر أعداد إصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة ب فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم إلى 69 مليونا و911 ألفا و952 حالة، حتى  مساء امس  الجمعة، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة

بلومبرج للأنباء.
وبلغت حصيلة الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا مليون و588 ألفا و523 حالة.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة.

كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا.

تجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة لإصابات كورونا حول العالم ، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.



By ahram