رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

يجتمع مسؤولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مع لجنة الصياغة التي تقرر تشكيلها من الجمعية العمومية، من أجل صياغة اللائحة بعد الانتهاء من التعديلات الجديدة.

قررت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تشكيل لجنة من أعضائها لصياغة اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة بعد مناقشة التعديلات بالكامل.

واتفقت الجمعية العمومية مع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على أن يكون تشكيل اللجنة كالتالي: جمال عويس رئيس نادي الواسطة علي سليم رئيس بني سويف طارق السيد رئيس الأولمبي أحمد جوهر رئيس المريخ ناقشت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري

لكرة القدم مشروع تعديل لائحة النظام الأساسي للاتحاد الذي أعدته اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة شئون الاتحاد.

وقررت الجمعية خلال اجتماعها تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا ، وتتسع بذلك إلى 60 ناد من القسم الثالث إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز ( 18 ناد ) وجميع أندية القسم الثاني ( 48 ناد ) بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.

وكان اجتماع الجمعية العمومية غير العادية قد

بدأ في الحادية عشر صباح اليوم بإعلان السيد عمرو الجنايني رئيس الاجتماع بوصفه رئيسا للاتحاد اكتمال النصاب القانوني للحضور ب 79 ناديا من بين 96 ناديا تم توجيه الدعوة لها. كما دعا عمرو الجنايني الحضور في بداية الاجتماع للوقوف دقيقة حدادا على الدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد، فيما وجه التحية إلى الدكتور أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية التي لم تتمكن ظروفه الصحية من الحضور داعيا له بالشفاء العاجل.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية قد

ناقشت في اجتماعها بنود اللائحة الجديدة التي تتكون من 89 بندا ، حظيت معظمها على موافقة الجمعية بالتصويت على كل بند على حدة، فيما طالب الأعضاء ضبط صياغة بعض البنود.

 



By ahram