رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

شيكابالا لاعب نادي الزمالك تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إحرازه هدف الزمالك الوحيد في مباراة نهائي دوري افريقيا مع الأهلى مساء أمس، مقابل هدفي النادي الأهلي اللذان أحرزهما الثمائي عمرو السولية واللاعب محمد مجدي أفشة.

 

اقرأ أيضًا .. صورة تكشف حقيقة ارتباط عمرو دياب و إيمي سالم

 

شيكابالا يتعرض للإساءة بفيديو الكلب

وفي سياق متصل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسيء للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إذ ظهر في الفيديو مجموعة من مشجعي النادي الأهلى وهو يحملون كلب أسود يرتدي تيشيرت “شيكابالا” ويهتفون باسمه “شيكا” .. “شيكا”.

 

فيديو الكلب يثير غضب جماهير الأهلي والزمالك

انتشر مقطع الفيديو انتشارًا واسعًا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ما أثار حالة غضب عارمة بين رواد السوشيال ميديا وبالأخص جماهير الزمالك، كما تبرأ مجموعة من جماهير الأهلى من هذا التصرف المشين غير الأخلاقي،

مُعربين عن أن تلك الفئة من المشجعين لا تنتمي لجمهور الأهلي العريق.

 

هاشتاج شيكابالا يتصدر تويتر لهذا السبب

من ناحية أخرى، أطلق مجموعة مغردون هاشتاج #شيكابالا على منصة التغريدات المصغرة تويتر، إذ تفاعل معه الكثيرين، وكانت أبرزها اعتذار جماهير الأهلي للاعب “شيكابالا” على هذا الفيديو المسيء له، حيث علق “حسن هيكل” قائلاً: “على النادي الأهلي أن يصدر بيان رسمي يعنف فيه اي عنصرية وعلى الدولة ان تعاقب اي تصرف عنصري “انا اهلاوي حتى النخاع”.

 

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

 

 

شيكابالا يثير غضب جماهير الأهلي بصورة صادمة

من ناحية أخرى، قام شيكابالا بالرد على مقطع الفيديو ، بنشر صورة صادمة له كان تم تداولها سابقًا، إذ ظهر في الصورة وهو يرفع حذاءه في وجه جماهير الأهلى، ما تسبب في تراجع العديد من جماهير الأهلي عن اعتذارهم لشيكابالا

على الإساؤة له من قبل بعض الأهلاوية، الذ جاء على رأسهم الفنان أحمد فهمي.

 

أحمد فهمي يتراجع عن اعتذاره لـ شيكابالا لهذا السبب

وكان وجه الفنان أحمد فهمي رسالة اعتذار لـ شيكابالا بسبب مقطع الفيديو الذي يسخر فيه جماهير الأهلي منه بطريقة غير لائقة وذلك عقب هزيمة فريقه من الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلق فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الاشهر “فيسبوك” قائلاً: “رغم خلافي الشديد معه، ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع، احنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير”.

 

ولكن سرعان ما تراجع فهمي عن الاعتذار بعد علمه برد شيكابالا و نشره صورة مهينة للنادي الأهلي وجماهيره، إذ علق قائلاً: “أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الستوري بتاعته حالا.. حاجة تقرف.. واللي مش عاجبه يشيلني من عنده.. الأهلي وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كدة.. فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي”.



By ahram