رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب الكامب نو مساء اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي برشلونة وإيبار، في إطار فعاليات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم، مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:15 بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لا يزال برشلونة في حالة استفاقه من الكبوة التي مر بها في الجولات الماضية، فمن

أربعة لقاءات أخيره له حقق تعادل وحيد و3 انتصارات وكان أخرها أمام بلد الوليد بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.

الفريق الكتلوني الذي يواصل الزحف تدريجيًا نحو المربع الذهبي، أصبح اليوم على الحافه ويرغب في اقتحاد مربع الكبار، لذا يأمل في مواجهة الليلة تحقيق الفوز للاستمرار في الزحف والعودة إلى مركزه الطبيعي على جدول الترتيب ومنافسة ريال مدريد وأتليتكو على اللقب بكل قوة.

وسيغيب عن مواجهة الليلة نجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي ألمت به في وقت سابق، وهذا قد لا يكون غيابه مؤثر بشكل كبير نظرًا لضعف الخصم، والمتواجد في القائمة سيؤدي المطلوب ويظفر بالنقاط الثلاث.

وفي المقابل، يتواجد إيبار في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، من 3 انتصارات و6 تعادلات ومثلهما هزائم، وهذا رقم سيء للغاية بالنسبة للفريق أبقاه في القاع يعاني الأمرين.

سيحاول إيبار بشراسة القتال لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، للخروج من المأزق الذي يواجهة ووقف نزيق النقاط، للفرار من القاع بأي شكل من الأشكال.

 

 

 

 



By ahram