رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

يصطدم فريق بيراميدز بنظيره سيراميكا كليوباترا على استاد السويس الجديد اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021م.

متابعو موقع الوفد ، سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

بدأ سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا مغامرته بالدوري الممتاز بقوة وإنطلاقة مميزة، حيث حقق انتصارين حتى الأن من لقاءين، ليشحن في رصيده بــ 6 نقاط في المركز الثالث

على جدول الترتيب.

سيراميكا الفريق الذي يقدم مستوى مميز حاليًا، حيث انتصر على الإنتاج الحربي في افتتاح الدوري بثنائية نظيفة، وبعدها تمكن من تحقيق الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد، ليبقى له مباراة مؤجله من الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب.

ويتحدى سيراميكا بقيادة المدري هيثم شعبان بيراميدز اليوم، حيث أنهى استعداداته بكل قوة وتركيز عالي، فكتيبة شعبان جاهزة لهذه المواجهة، حيث يطمح بأن يقدم مستوى مميز أمام السماوي لمحاولة تحقيق الفوز ومواصلة غزف نغمة الانتصارات والوصول إلى النقطة التاسعة، ليثبت للجميع أنه

قادم بقوة للمنافسة مع الكبار.

وفي المقابل، تعادل بيراميدز في الجولة الماضية أمام الزمالك بهدف لكل منهما، ليخطف نقطة وحيدة جعلته في المركز السابع عشر على جدول الترتيب.

ويبحث بيراميدز في مواجهة اليوم المهمة والصعبة بالنسبة له إلى تحقيق انطلاقة قوية وخطف النقاط الثلاث، لتعديل المسار، فطموحه هو المنافسة على اللقب بعد الصفقات المميزة والقوية الذي أبرمها الفريق، فلم تحقق المطلوب حتى الأن.

الفريق السماوي يدخل اللقاء بتركيز عالي وبكل قوة، ويأمل بأن يخرج من اللقاء بفوز ثمين، ليكون أول انتصار له هذا الموسم ويستمر على نفس الطريق في المباريات المقبلة ويعود مجددًا إلى واجهة الإبداع.

 

 

 

 



By ahram