رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الإنجليزية، صوب ملعب آنفيلد، لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون، مساء اليوم الأحد 6 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:15 بتوقيت مصر، أي العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي أحمد الطيب.

تعادل ليفربول في الجولة الماضية أمام برايتون بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث متساويًا مع الوصيف توتنهام

بنفس الرصيد.

ويستلح ليفربول في لقاء اليوم بعودة الجماهير إلى آنفيلد من جديد بعد غياب دام طويلا بسبب فيروس كورونا وبأعداد محددة، ولكن هذا يعطي دفعة كبيرة للاعبين للقتال من أجل الفوز في حضور الجماهير.

ويدخل الريدز المباراة بكل قوة للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في الصدارة والضغط على الوصيف والمتصدر تشيلسي برصيد 22 نقطة بعد فوزه أمس، على أمل بأن يسقط السبيرز أمام آرسنال في نفس الجولة، لمواصلة الدفاع عن لقبه وفرض هيمنته من جديد في

المسابقة والتربع على الصدارة، وعلى أمل بأن لا يلقي أي تعثر أخر.

ويستعيد ليفربول في لقاء اليوم كل من الظهير الأيمن ترينت أليكساندر أرنولد ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا إلى تدريبات الفريق بعد تعافيهما من الإصابة، وهذا يعطي الفريق إضافة قوية على المستوى الفني، ويصبح خيارات كلوب المدير الفني للفريق متعددة على صعيد اللاعبين.

بينما وولفرهامبتون يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وهذا رقم جيد بالنسبة للفريق، الذي سيعطيه دفعة كبيرة للقتال أمام الليفر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد مزيد من النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

 

 

 



By ahram