رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

نتائج الطلاب نظام نور 1442، في الفترة الحالية زاد معدل البحث عبر محركات جوجل عن رابط الإستعلام عن موقع نظام نور للنتائج منصة مدرستى، حيث يعد هذا النظام أحد وسائل الأنظمة التكنولوجية لتطوير التعليم عن بعد، والذي أطلقتها وزارة التعليم السعودية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، كما يقدم هذا النظام خدمات تعليمية متكاملة للطالب والمعلم، ويمكن من خلاله دخول ولي الأمر ومعرفة نتائج الطلاب للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، فتابعونا حضراتكم للتعرفة على رابط دخول نظام نور وكيفية التسجيل به.

الإستعلام عن نظام نور 1442  لنتائج الطلاب

أتاح نظام نور للعديد من الطلاب وأولياء الأمور سهولة الدخول عليه من خلال الرابط الخاص بنظام نور برقم الهوية عبر موقع وزارة التعليم السعودي، حيث يستعلم الطالب عن نتائجه بنظام نور مجرد الإنتهاء من الإختبارات التي تؤدي حالياً، ويتم رفعها على الموقع المفعل رسمياً من قبل الوزارة، حيث يمكن إتباع الخطوات التالية لمعرفة الحصول على نتائج الطلاب عبر نظام نور.

الدخول على موقع نظام نور للنتائج هنا
الضغط على أيقونة الإختيارات.
الضغط على اختيار الدرجات.
سوف تظهر صفحة شخصية بها كافة درجات الطالب الحاصل عليها.

كيفية التسجيل في نظام نور للنتائج

يمكن التسجيل في نظام نور للنتائج سواء للطالب أو ولي الأمر من خلال إتباع الخطوات التالية بشكل صحيح، حتى تتمكن من الحصول على النتائج بكل سهولة.

الدخول على موقع نظام نور.
تسجيل كافة بيانات الطالب.
تسجيل رقم التحقق الخاص بالطالب، والتأكد من كتابته بشكل صحيح.
تسجيل رقم الهوية الوطنية.
الضغط على كلمة تسجيل الدخول.
الضغط على كلمة نتائج الطلاب، وسوف تظهر النتائج الخاصة بالطالب.

يمكن لولي الأمر تسجيل الدخول إلى النظام من خلال إدخال إسم المستخدم، وإسم المستخدم المقترح من النظام، والضغط على كلمة التالى، واتبع كافة البيانات المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 



By ahram