رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نمن القبض على عاطل أقدم على قتل زميله إثر مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلاف على المخدرات بقرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى. 

 
بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول جثة “كارم. م 26 سنه مصابا بجرح نافذ بالبطن

ووفاته.
 
وتبين من فحص المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث المركز بإشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود نشوب مشاجرة بين القتيل وصديقه بسبب الخلاف على المخدرات، قام على إثرها المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر عثر رجال المباحث بالقاهرة، على جثة شاب داخل شقته فى منطقة عين شمس، وتم نقله إلى المستشفى، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتوفى مصاب بمرض نفسي، وقام بشنق نفسه.

وتلقي قسم شرطة عين شمس، بلاغا، من شخص، باكتشافه جثة شاب مشنوقا داخل شقته، وبالانتقال والفحص، تبين أن الضحية مصاب بمرض نفسي، دفعه للانتحار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام، وتجري مباحث قسم شرطة عين شمس تحريات مكثفة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة.



By ahram