رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قرر قاضي المعارضات في محكمة جنح المرج، باستمرار حبس 2 متهمين بقتل مسن بسبب خلافات على أعمال البناء، لمدة 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

 

وتبين من التحقيقات الأولية، أن المجني عليه دائم التشاجر مع المتهمين، ويوم الواقعة وضع المجني عليه بعض الرمال والحجارة أمام باب المنزل الخاص بهم، فنشبت مشاجرة بين “ر.ع” 47 عامًا يعمل في شركة حراسة أمن، و”س.ع” 25

عامًا، يعمل في محل تجاري، وبين المجني عليه “م.ع.م”، “إ. ا” مصاب 38 عامًا، وخلال المشاجرة سقط المجني عليه قتيلا، وأضافت التحقيقات أن السبب خلاف على أعمال البناء بمنزل عائلة المجني عليه.

 

وتبين من التحريات أنه في أثناء نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين المتهمين، تطورت إلى مشاجرة

دموية بالأسلحة البيضاء، وطعن أحد المتهمين الضحية بسكين مما أسقطه أرضا ولاذوا بالفرار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

وتواصل الجهات الأمنية جهودها  لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.



By ahram