رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 

أمر قاضى المعارضات ، باستمرار حبس تشكيل عصابى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المساكن بالقاهرة، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

 

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص باكتشافه واقعة سرقة (كمية من المصوغات- هاتفى محمول- خزينة بداخلها مبالغ مالية) من داخل مسكنه بدائرة القسم.

 

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات نجح رجال الشرطة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة في

التوصل إلى الهاتف المستولى عليه بحيازة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم “له معلومات جنائية”.

 

ونجح رجال المباحث برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وإعترف بتحصله على الهاتف من (عامل ، مقيم بمحافظة الجيزة “له معاومات جنائية”) وأنه على علم بأنه من متحصلات واقعة سرقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضُبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب

الواقعة بأسلوب “التسلق”، وأن المسروقات لدى عميلته (ربة منزل، مقيمة بمحافظة الجيزة)، حيث تم ضبطها وأقرت بقيامهما بالتصرف بالبيع فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عملائها، وتبين أن المشغولات الذهبية تم صهرها وتحويلها إلى ذهب خام وإستخدامها فى تصنيع مشغولات ذهبية أخرى، وقدما مصوغات ذهبية بما يعادل قيمة المشغولات الذهبية المستولى عليها، كما تم ضبط الخزينة الحديدية المستولى عليها .

 

وبتطوير مناقشتهما أقر المتهم الثانى بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقات المساكن بأسلوب “التسلق”، وإعترف بإرتكاب (2) حادث سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.



By ahram