رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تبدأ لجنة التحكيم لجائزة هيئة الرقابة المالية خلال الأيام القليلة القادمة إجراء لقاءات مع السيدات المتميزات العاملات بالقطاع المالى غير المصرفى وعددهن 21 سيدة يمثلن 7 قطاعات عاملة بالقطاع المالى غير المصرفى.

كشفت مصادر خاصة لـ«الوفد» عن أن لجنة التحكيم المشكلة من 7 أعضاء سوف يتم تقسيمهم على القطاعات المختلفة وفقًا للتخصصات لإجراء المقابلات مع السيدات

المتقدمات، واللاتى توافقت ملفاتهن المقدمة مع القواعد والمعايير التى حددتها الرقابة المالية للمتقدمات للجائزة، وتجرى كل مجموعة تحكيم المقابلات على مدار يومين عبر منصات التواصل عن لاختيار فائزة من كل قطاع.

قالت المصادر إن الملفات التى تلقتها الرقابة المالية من الشركات والاتحادات وصلت إلى 58

ملفًا، تم فرزها وفقًا للقواعد والشروط المحددة فى عملية الاختيار، وتوافقت الشروط مع 21 ملفًا، منها: قطاعات سوق رأس المال، الشركات المقيدة، التأمين، نشاط التمويل العقارى، والتأجير التمويلى، التخصيم، والتمويل متناهى الصغر.

ومنذ تولى الدكتور محمد عمران رئاسة الرقابة المالية ويعمل على تمكين المرأة بإعطائها الفرصة للقيادة والمشاركة فى صنع القرار الإدارى عبر ضمان تمثيلها فى مجالس إدارة الشركات المقيدة فى البورصة المصرية والشركات والاتحادات العاملة فى الأنشطة المالية غير المصرفية.

 



By ahram