رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

أوردت تقارير جنوب إفريقية اليوم الخميس ، مستجدات موقف الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات المقبلة .
وأشارت ، أن علاقة اللاعب مع ناديه أصبحت «منهارة» بالفعل ، وهو الأمر الذي يمهد لرحيله عن جنوب إفريقيا، مشيرة إلى أن صن داونز يستعد للإعلان عن رحيل لاعبه حال فشل المفاوضات الأخيرة معه والمقرر لها أواخر الشهر الجاري.
ولم يشارك سيرينو حتى الآن في أي مباراة مع فريقه بالدوري في موسمه الجديد.
وأضافت ، صن داونز سبق وأن رفض عرضاً من الأهلي لضم سيرينو ، إلا أن الوضع الحالي أصبح مختلفاً بعد تقدم الأهلي بعرض مادي جديد من الصعب عدم قبوله ، ليكون رحيل سيرينو إلى الأهلي أصبح شبه محسوماً، والفريق الجنوب إفريقي الآن يستعد للحياة بدون سيرينو الذي سيلتقي بمدربه بيتسو موسيماني مجدداً.

وكثف الأوروجوايانى جاستون سيرينو نجم فريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى ضغوطه للرحيل عن ناديه والإنضمام للنادى

الأهلى فى شهر يناير المقبل بعد مفاوضات مكثفة ومستمرة على مدار 3 شهور كاملة.

ورفض سيرينو خوض لقاء صن داونز ضد جوانج جالاكسى بطل بتسوانا فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا للحفاظ

على آماله  فى الرحيل للأهلى خاصة أن مسؤولى القلعة الحمراء وضعوا شرطاً لإتمام الصفقة وهى عدم خوض اللاعب أى لقاء بدورى الأبطال حيث تمنع اللائحة مشاركة لاعب مع فريقين بالبطولة.

ويسعى موسيمانى لإبرام الصفقة تعويضاً لإصابة النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق فى كاحل القدم ويغيب 3 شهور عن المستطيل الأخضر كما أن موسيمانى طلب ضم سيرينو كلاعب يجيد دور رأس الحربة والجناح وصانع الألعاب.



By ahram