رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 قام اليوم الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بجولة ميدانية بمدارس الفيوم للاطمئنان على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس. 

 تفقد وكيل الوزارة عددًا من المدارس ومنها مدرسة النهضة الإعدادية بنات، حيث تفقد الفصول الدراسية وحضر حصة لغة عربية بالصف الثاني الإعدادي وناقش الطلاب علميًا للوقوف على المستوى العلمي ، كما حضر حصة تاريخ بفصل 6/2 وحصة لغة إنجليزية بفصل 1/2 كما تفقد حجرات النشاط. 

 أكد وكيل الوزارة على ضرورة الإعلان عن جدول القنوات التعليمية والمجموعات الدراسية وتفعيلها بالمدرسة، وكذلك متابعة غياب الطلاب بالمدرسة. 

 أكد أكرم، على ضرورة الانضباط والالتزام وتنمية السلوك الإيجابي لدى الطلاب، وكذلك زرع روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب ، كما قدم رسالة شكر للمعلمين الشرفاء من المدرسة وطالبهم ببذل مزيدًا من الجهد.

 كما تفقد مدرسة السلام الابتدائية وتابع انضباط وانتظام العملية

التعليمية بالمدرسة، وتفقد قاعات رياض الأطفال بالمدرسة ، وحث على ضرورة متابعة القنوات التعليمية والمتابعة والتواصل المستمر بين المعلم وتلاميذ المدرسة. 

 كما تفقد أكرم ، مدرسة التحرير الابتدائية، حيث تفقد قاعات رياض الأطفال kg2 ( لغة عربية ) ، وناقش الأطفال علميًا للوقوف على المستوى العلمي ، كما تفقد فصول المرحلة الابتدائية وحضر حصة رياضيات بالصف الثالث الابتدائي. 

 كما تفقد حمامات المدرسة ونبه مشددًا بضرورة نظافة المدرسة والفصول الدراسية ودورات المياة. 
 نبه وكيل الوزارة ، على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بجميع المدارس.



By ahram