رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، اليوم الأربعاء، بمعاقبة “نورهان. ك” المتهمة بدهس المجني عليها ندى شديد بسيارتها بالحبس سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه.
وكانت النيابة في وقت سابق أمرت بإحالة المتهمة للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ، وكانت النيابة أمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة بدهس فتاة أثناء عبورها الطريق بشارع حسن المأمون والمعروفة إعلاميًا بـ “سحل فتاة النزهة” بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وكشف تقرير الطب الشرعي، عن أن المجني عليها وافتها المنية عقب اصطدام سيارة المتهمة بها، حيث تبين من

خلال التقرير أيضا، أن المتهمة سحلت جثة الضحية بعد وفاتها 4 كيلو متر، حتى سقطت تحت إطارات سيارتها.
كما كشف التقرير الطبي للمجني عليها، عن أنه بتوقيع الكشف الطبي على جثة المجنى عليها تبين وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنيين والفم وكسور بالزراعيين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله،

 

ووصلت المجني عليها متوفية للمستشفى، واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال “نورهان. ك” المتهمة بسحل “ندى شديد” فى

القضية المعروفة إعلاميًا بـ “سحل فتاة النزهة”.
وقالت المتهمة في اعترفاتها أمام النيابة، إنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة: “مشفتش المجني عليها وهى معدية الطريق” وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجنى عليها وأقوال شهود العيان.
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان وتبين مصرع فتاة تدعى ندى صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 



By ahram