رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 عاقبت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار حسن على حسن، وعضوية المستشارين هيثم محمد منصور وأمير جوارجي، وأمانة نبيل بشري، «ع»، طبيبًا، بالسجن 3 سنوات، لاتهامه بهتْك عِرض مريضة.

 

 ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار بنشوب شجار بين طبيب وأهالي مريضة اتهمته بهتك عرضها خلال توقيعه الكشف الطبي عليها بعيادته الخاصة.

 

وانتقلت النيابة إلى العيادة وتبينت بعثرة محتويات غرفة الكشف نتيجة الشجار.

 

 وقالت المجني عليها في التحقيقات التى باشرتها النيابة، إن المتهم لامس مواطن من جسدها خلال توقيعه الكشف عليها، ثم حاول التعدي عليها، إلا أنها دفعته عنها، وأخبرت ذويها بالواقعة، فوقع شجار بينهم وبين الطبيب.

 

 وعلى سبيل الاستدلال، سألت النيابة العامة طبيبة عن الإجراءات التى اتخذها الطبيب خلال الكشف، فشهدت بعدم ملائمة ما آتاه الطبيب خلال توقيعه الكشف على المجني عليها لحالتها، وتجاوزه بذلك حدود العمل

الطبي المباح.

 

وأكدت تحريات الشرطة، صحة ارتكاب المتهم الواقعة وفق التصوير الوارد بشهادة المجني عليها وزوجها، وأفادت التحريات بشهرة الطبيب المتهم بارتكاب وقائع مماثلة لم يبلغ المجني عليهن عنها خجلا، واللاتي لم تتمكن التحريات من التوصل إليهن.

 

واستمعت النيابة العامة للمتهم، الذي أنكر ما نسب إليه من اتهام مبررًا ما آتاه من أفعال معها، لإتمام توقيعه الكشف الطبي عليها

 

كان المستشار أبوالوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 23201 لسنة 2020، والمقيدة برقم 909 لسنة 2020 جنايات شمال المنيا، بتهمة هتْك عِرض.

 



By ahram