رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع المباحث الجنائية وإدارة تنفيذ الأحكام، وضباط الأقسام والمراكز من شن حملات مكبرة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، استهدفت الحملة مختلف مناطق محافظة أسوان.

 

وجائت مجهودات الحملات عن ضبط 573 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

 

وتمكن رجال تنفيذ الأحكام من ضبط 131 هارباً من

جنح الحبس الجزئى، وضبط 20 هاربا من جنح الحبس المستأنف، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 286 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وضبط 135 محكوم عليهم في جنح المخالفات وضبط حكم جنايات.

 

وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة، وجارى إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ

الأحكام الصادرة بحقهم.

 

وفي مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط 25 قضية تموينية شملت تحرير 3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي و 4 قضايا مخالفات المخابز البلدية و2 قضية استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.و 8 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور  بالأمن و عمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.



By ahram