رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة إثر مشاجرة بالأسلحة النارية اليوم الجمعة، بين عائلتين بنجع الرشايدة التابع لقرية الحجيرات بقنا، وتم نقله إلى مستشفي قنا الجامعي.

 

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شخص في مشاجرة بين عائلتين بقرية الحجيرات بقنا وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة للسيطرة عليها والتوصل إلي الجناة.

 

وتبين من الفحص أن المشاجرة أسفرت عن مصرع “برداويلي.م.س” 46 عاما، بطلق ناري في مشاجرة بقرية الحجيرات، وتم تحرير محضر

بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات وإيداع الجثة بمشرحة المستشفي.
 

وفي سياق آخر ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على عاطل للنصب والاحتيال علي مواطن يزعم قدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بالغربية.

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغا  من أحد المواطنين – مقيم بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه ، والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على تعيين نجله بإحدى الجهات الحكومية زاعماً

علاقاته بمسئولى تلك الجهة “خلافاً للحقيقة”.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وقيام (عاطل “له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين مدعياً علاقاته ببعض المسئولين بالجهات الحكومية وقدرته على إلحاقهم وتعيينهم بوظائف بتلك الجهـــات “خلافاً للحقيقة” ، وتمكن من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى تحت ذلك الزعم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية وتم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.



By ahram