رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 

أعلن الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا ، اليوم، نجاح المستشفى التعليمى العالمى بالجامعة من الانتهاء من قوائم الانتظار لمرضى القلب والقسطره بنسبة 100%، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على قوائم الانتظار مجانًا لجميع المواطنين.

أكد رئيس جامعة طنطا، أن نجاح المستشفي التعليمي فى القضاء على قوائم الانتظار يأتى نتيجة تطبيق منظومة التكامل المستدام لإدارة المستشفيات بجامعة طنطا، مشيدًا بجهود الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور حسن

التطاوى المدير التنفيذى للمستشفيات، والدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمى العالمي، وجميع الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفيات .

وأشار الدكتور أحمد غنيم ، أنه جارى العمل على الانتهاء من قوائم الانتظار بمختلف التخصصات الطبية، بما يضمن حصول كل مواطن على حق العلاج المجانى وفقًا لاستراتيجية الدولة في النهوض بالخدمات الصحية للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمود سليم، استعداد المستشفي لاستقبال العديد من الحالات خلال الفترة المقبلة، ومواصلة إجراء

التدخلات الجراحية الحرجة التى تشملها المبادرة لتخفيف المعاناة عن عن كاهل الأسر المصرية، وتقليل فترة الانتظار ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار  فيروس كورونا المستجد. 

وأشار ‏الدكتور محمد سطيحة رئيس قسم القلب بطب طنطا، إلي أنه تم الانتهاء من جميع عمليات دعامات القلب والقسطره بإجمالي 1600 حالة بنسبة 100% منذ بدء العمل بقوائم الانتظار، بالإضافة إلي تركيب دعامة الحياة ل 100 حاله طارئة خلال شهر نوفمبر الماضي، مؤكدًا جاهزية المستشفي التعليمي للبدء في تنفيذ الحالات الجديدة التي ترد إليها من المنظومة من المحافظات الأخري، وضمان تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة وفقًا لأعلى معايير الجودة.



By ahram