رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 استقبل المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواى بالفيوم بمكتبه بديوان مجلس المدينة أعضاء اللجنة المشكلة لبحث إمكانية استغلال ارض الميكنة الزراعية بوسط المدينة كموقف عمومي للسيارات تسهيلا على المواطنين فى اطار خطة رئاسة المركز فى الاستغلال الأمثل لكافة المناطق المتاحة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
كما استقبل رئيس المركز مجموعة من طلاب مدرسة أحمد مفتاح معبد الرسمية للغات في إطار عمل الإتحادات

الطلابية ومبادرة الإتحادات الطلابية والتحول الرقمي والتي تسعي إلي نشر الوعي والثقافة حول أهمية واتجاه الدولة المصرية لمنظومة التحول الرقمي تسهيلا علي المواطنين وتسريعا لإنهاء الخدمات في أوقات قياسية وبكفاءة اعلى وكذلك دور التحول الرقمي الكبير في الحد من الفساد وفصل مؤدي الخدمة عن طالبها.
وأوضح رئيس المركز أن الخطوات التي

قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي من سرعة إنهاء توصيل خدمات الانترنت فائقة السرعة إلي المصالح الحكومية وإنهاء توصيل خطوط الفايبر لدعم سرعة الانترنت المنزلي بالإضافة إلى تأهيل وتدريب الشباب من خلال ترشيحهم للحصول علي دورات تدريبية في التعامل مع منظومة التحول الرقمي.
كما شهد رئيس المركز أعمال الندوة التثقيفية بالتعاون مع جمعيه تنميه المجتمع والبيئة بشكشوك وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي بعنوان مناهضه العنف ضد المرأة وذلك بحضور المهندس عماد عبد المعبود رئيس الجمعية وعدد من سيدات قرى المركز. 



By ahram