رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

سلمى الشيمي سقارة موديل وعارضة أزياء تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إثارتها الجدل بجلسة تصوير فاضحة في منطقة سقارة تحت مسمى”السيشن الفرعوني”.

 

اقرأ أيضًا ..سقوط محمد رمضان أثناء تكريمه يثير الجدل وتعليقه يستفز الجمهور.. فيديو

 

سلمى الشيمي سقارة بالزي الفرعوني

وظهرت الشيمي في الصور بإطلالة جريئة وملابس مثيرة، حيث ارتدت زي فرعوني مكشوف باللون الأبيض ، ما أثار جدلاً واسعًا وحالة غضب عارمة اجتاحت السوشيال ميديا.

 

 

علاقة سلمى الشيمي سقارة بعامل الأهرامات

كشفت مصادر أمنية أن التصوير في الأماكن السياحية غير ممنوع ولكن له ضوابط من بينها الدخول بتذكرة لتلك المواقع، في حين كشفت مصادر إعلامية أن أحد العاملين تعرف عليها في أحد الملاهي الليلية، واتفقا على تصوير جلسة تصوير في منطقة سقارة الأثرية، بشرط أن ترتدي الشيمي عباءة سوداء أثناء دخولها من بوابة المنطقة الأثرية حتى لا تلفت الأنظار، ثم تخلعها عندما تصل إلى موقع جلسة التصوير.

 

 

القبض على سلمى الشيمي سقارة

وعليه تم القبض على الموديل سلمى الشيمي والمصور و4 إداريين ومفتشين اثنين؛ لتقصيرهم في

مهام عملهم، حيث كشف أحد أساتذة القانون العام، أنه لا يوجد قانون يُجرم التصوير داخل المناطق الآثرية، ولكن القيام بهذا الفعل يشترط الالتزام بالضوابط والقواعد الخاصة بلائحة التصوير التي أقرها المجلس الأعلى للآثار، وهو استخراج تصاريح خاصة قبل التصوير، مؤكدًا أن الشيمي لا تقع عليها أي عقوبة جنائية بعد هذه الواقعة سوى مخالفة دفع الرسوم المطلوبة فقط للتصوير.

 

 

عقوبة سلمى الشيمي سقارة في القانون

وكشفت مصادر قانونية، أن العقوبة التي سيتم تطبيقها على الموديل سلمى الشيي، سوف تكون من جانب القيام بجلسة تصوير دون إذن مُسبق، والتي تكون عقوبتها دفع غرامة لا تتجاوز الـ 2000 جنيهًا، نظرًا لمخالفتها تنفيذ الاجراءات القانونية المطلوبة التي تشترط الحصول على إذن مُسبق من هيئة الآثار قبل القيام بالتصوير والالتزام بسداد الرسوم المطلوبة، مؤكدًا أن الكثير من المصريين والسائحين يقومون بنفس الشيء ولا تقع عليهم أي عقوبة في هذه الحالة؛ ولكن مع

الحرص على الالتزام بالقوانين.

 

 

سلمى الشيمي سقارة بالحجاب

من ناحية أخرى، تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة للموديل سلمى الشيمي بالحجاب قبل احترافها مجال الإعلانات منذ سنوات، إذ ظهرت في الصورة وهي تقف على أحد الشواطيء مرتدية تيشيرت باللون التركواز ونسقت عليه بنطال جينز باللون الأزرق و ايشارب باللون الفوشيا، فكانت قررت الشيمي خلع الحجاب ودخول مجال الأزياء وحذفت كل صورها بالحجاب من جميع حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من هي سلمى الشيمي

وفي هذا الصدد، نستعرض أبرز المعلومات والأسرار في حياة الموديل سلمى الشيمي حديث السوشيال ميديا:-

سلمي الشيمي

من مواليد 1995 وتبلغ من العمر 25 عامًا.

 

ولدت في شبرا مصر بمحافظة القاهرة.

التحقت بكلية التمريض جامعة عين شمس وتخرجت في دفعة ٢٠١٨ إلا أنها لم تعمل بمؤهلها.

 

 

تركت التمريض واتجهت لعالم الأزياء والموديل وأصبجت موديل اعلانات فى مصر .

امتهنت الشيمي مجال عروض الأزياء، وشاركت في ديفيليهات لعدد من مصممي الأزياء في مصر.

 

 

خضعت الشيمي لعدة عمليات تجميل في منطقة الوجه والصدر، باستخدام الفيلر والبوتكس، فضلاً عن عدة عمليات تجميلية أخرى، وهو ما لاحظه الجمهور من فرق وا    ضح بين صورها القديمة والجديدة.

 

 

بالرغم من اعتيادها إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاتها، إلا أن سلمى الشيمي تعرضت لانتقادات حادة بعد ظهورها في جلسة تصوير بجوار عربة موز، واتهمها البعض باستخدام إيحاءات غير لائقة واستعراض مفاتنها بظهورها بجوار عربة الموز.

 



By ahram