رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الأحد، ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 58 ألفًا و320 حالة؛ بعد تسجيل 7 حالات خلال 24 ساعة الماضية.

 وأوضحت الوزارة – حسبما نقلت صحيفة “توداي أونلاين” السنغافورية – أن جميع الإصابات الجديدة وافدة من الخارج تم اكتشافها في الحجر الصحي عند وصولها، ولم تُسجل أيضا حالات وفاة جديدة؛ ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن

الإصابة بفيروس كورونا 29 وفاة، بينما تعافى 58 ألفًا و197 حالة.

 

وقد أعلنت وزارة الصحة السنغافورية السبت ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 58 ألفًا و305 حالات بعد تسجيل ثماني حالات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة، حسبما نقلت صحيفة “توداي أونلاين” السنغافورية، أن جميع الإصابات الجديدة وافدة من الخارج تم اكتشافها في الحجر الصحي عند وصولها.

ولم تُسجل أيضًا حالات وفاة جديدة ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن

الإصابة بفيروس كورونا عند 29 وفاة بينما تعافى 58 ألفًا و197 حالة.

 

وفي الأشهر الأولى من تفشي الوباء، أشادت منظمة الصحة العالمية بأداء سنغافورة، وكذلك هونغ كونغ وتايوان، باعتبارها نماذج ناجحة على كيفية إبطاء انتشار الفيروس.

 

 يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة “ووهان” الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.



By ahram