رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

كشف الإعلامي رامي رضوان، كواليس وتفاصيل إصابته بـفيروس كورونا المستجد، قائلًا إنه منذ أمس لاحظ بدء ظهور أعراض كوفيد 19 عليه لذا بادر إلى عزل نفسه على الفور وبعدها أجرى الاختبار الذي أكد إصابته.

 

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، قدمته الإعلامية سارة حازم بدلًا منه، والمذاع عبر فضائية “dmc”، مساء الخميس، أن ما دفعه للتفكير بإصابته بالفيروس هو مرضه منذ أسبوعين بدور إنفلونزا، مردفًا: “لكن البرد الذي أصبت به لم يدفعني للتفكير بأن الإصابة هو كورونا رغم إجراء مسحة طبية”.

بعد إصابته بكورونا.. دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان

 

وأكمل: “الأمس استيقظت بعرض تكسير في أنحاء الجسم فأرجعته إلى عدم نومي جيدًا لكن عندما غسلت وجهي بالصابون لم أستطع شمه فههمت بإحضار بن لأشمه فلم أستطع فأدركت 100% بأنها إصابة بفيروس

كورونا فعزلت نفسي حتى إجراء الـ PCR”، مشيرًا إلى أنه منذ ظهور الأعراض عزل نفسه في “حبس انفرادي”  مراعاة للأسرة.

شاهد.. رامي رضوان معلنًا إصابته بكورونا: معرفش ابن اللئيمة ده جيه ازاي

 

ونوه بإنه كان لديه لقاءات صحفية في مهرجان القاهرة السينمائي لكنه فضل عدم الذهاب للاشتباه في الإصابة بكورونا، معقبًا: “بعد التأكد بدأت في البحث عن البروتوكول العلاجي الأمثل فتحدثت مع بعض الأطباء الذين وصفوا لي بعض الأدوية الأمثل في علاج الفيروس”.

 

وأكد “رضوان” بأنه حريص في معاملته مع الناس رغم حضوره المناسبات، مردفًا: “لكن الفيروس جالي من حيث لا أدري”، داعيًا الناس إلى الالتزام بالكمامة خاصة في الموجة الثانية من الفيروس.

 

وتابع: “الفيروس دا دمه تقيل لكنه يا رب يبقى خفيف عليا”، مواصلًا: “طلبت من معي بوضع الطعام على الباب وحريص على تجنب الأسرة حتى لا أصيب أحدًا منهم”.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب  عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، اليوم الخميس،  ” الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله  أنا باكتب عشان لو أي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله”.

 

وأضاف : ” (لا داعي للقلق. لو ظهر أي أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري) أنا ملتزم بالتباعد والكمامة..إنما لجل الحق مش نفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى. وماعنديش أية فكرة جالي من مين وإزاي ابن اللئيمه ده. بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم. كله يلتزم أكتر من الأول”.

 

وتابع :”الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر. #الحمد_لله”. 

 



By ahram