رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد ثلاث بطولات الموسم الجاري وبدأت بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز ويليها بطولة كأس الأمم الأفريقية وأخيرًا بطولة كأس مصر.

 وكان النشاط الرياضي توقف في مصر في بداية شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وعاد النشاط بعد توقف دام قرابة الأربعة أشهر ومنذ عودة النشاط تُوِج المارد الأحمر بثلاثة بطولات.

 وكان مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي أكبر الداعمين لعودة النشاط الرياضي من جديد واستئناف الموسم.

 بطولة الدوري المصري يوم 31 أكتوبر 2020..

 نجح النادي الأهلي في التتويج  ببطولة الدوري

المصري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه والسابعة على التوالي قبل نهاية البطولة بسبع جولات.

ولم يتلقى المارد الأحمر طوال البطولة سوى هزيمة واحدة أمام نظيره الزمالك بينما أنهى مشوار الدوري وبرصيد 89 نقطةً جمعهما وكان يليه الزمالك برصيد 68 نقطةً.

 

 بطولة دوري أبطال أفريقيا 27 نوفمبر 2020 ..

 نجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخة بعد غياب دام سبعة سنوات بعد تغلبه على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل

هدف.

 وكان نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك الموسم الجاري للمرة الأولى في التاريخ، ولم يحقق الفارس الأبيض طوال تاريخه أي فوز على النادي الأهلي في دوري الأبطال.

 وسبق والتقى الأهلي والزمالك في البطولة 9 مرات حقق خلالهم المراد الأحمر الفوز في 6 لقاءات وحسم التعادل ثلاث مباريات.

 

 بطولة كأس مصر 5 ديسمبر 2020 ..

تُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخة بعد غياب ثلاث سنوات على حساب نظيره طلائع الجيش الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي البطولة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالأسكندرية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق قبل أن تلجأ المباراة لركالات الترجيح التي أهدت الشياطين الحمر اللقب المحلي.



By ahram