رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

يستعد جمهور وعشاق كرة القدم المصرية والأفريقية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020 على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

 

ويسعى الأهلي من خلال مباراة اليوم للثأر من هزيمته على يد الزمالك في أخر مباراة جمعت بينهما بنتيجة 3-1 والتي كانت لحساب الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي والذي توج

به الفريق الأحمر .

 

ونرصد لكم في السطور التالية كيف كانت أخر مباراة بين الفريقين :

بدأت المباراة حماسية إلى درجة كبير من النادي الأهلي وأهدر الفريق الأحمر أكثر من فرصة خطيرة أبرزها ارتطام رأسية النجم السنغالي بادجي، قبل ان يرد الزمالك بقوة ويخطف الهدف الأول في الدقيقة 13 بأقدام اللاعب أحمد سيد زيزو .

 

واستمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء حينها حتى انتهاء الشوط الأول، إلا ان الشوط الثاني جاء قويًا من الجانب الأحمر، حيث نجح الأهلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب ياسر إبراهيم .

 

وكثف الزمالك هجومه بعد ذلك حتى نجح مصطفى محمد في خطف هدف التقدم مرى أخرى للزمالك في الدقيقة 71، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة نجح الزمالك في خطف الهدف الثالث عن طريق اللاعب اسامة فيصل بالدقيقة الثالثة من الوقت لمحتسب بدلا من الضائع .

 

شاهد ملخص مباراة الزمالك والأهلي 3-1 في سبع دقائق ..

                       



By ahram