رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

ألقت أجهزة الأمن القبض على  صاحبة واقعة الـ”تورتة ” بنادي الجزيرة وتبين أنها شيف حلواني لها معلومات جنائية، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

 

 وتداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات “أعضاء بأحد النوادى” بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.
 
وأمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى

وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة) وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة وتبين قيامها باتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى، اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأثارت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في نادي الجزيرة، حالة من الغضب والاستياء، وذلك بعد ظهوره سيدات خلال احتفال يجمعهن، ويتناولن

حلويات على شكل أعضاء جنسية للرجال والنساء.

 

من جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا، أكدت أنه تقرر تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن الواقعة.

 

ولفت البيان إلى أن اللجنة توجهت صباح اليوم إلى مقر النادى، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

 

وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صورا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.



By ahram