رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها مع عاطل لاتهامه بالاتجار في السلاح بكرداسة، وأمرت النيابة  بسرعة ضبط وإحضار شريك المتهم الهارب، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على المعمل الجنائي لإعداد تقرير واف عنها.

بداية الواقعة عندما ألقت أجهزة الأمن بالجيزة

القبض على عاطل والبحث عن أخر؛ لاتجارهما في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة داخل جراج أحدهما في كرداسة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (شخصين – مُقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة – لأحدهما معلومات جنائية ) بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون

ترخيص، متخذين من جراج خاص بمنزل أحدهما مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى وقيامهما بإخفاء تلك الأسلحة داخل سيارة ملاكى مُبلغ بسرقتها بقسم شرطة الدقي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط أحدهما وبحوزته السيارة المُشار إليها وعُثر بداخلها على عدد من الأسلحة النارية، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبلغ مالى.

وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بالإشتراك مع المتهم الهارب بقصد الاتجار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 



By ahram