رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أكثر من 14 طن أحجار يستخلص منها خام الذهب بأسوان في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.
 
بدات تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة أسوان بمديرية أمن أسوان لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط عدد (3) سيارات نقل قيادة

( 3 سائقين) محمل عليهم (عدد 285 جوال بداخلها أحجار الكوارتز التى يُستخلص منها خام الذهب تزن أكثر من 14 طن) وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد إستخلاص خام الذهب منها بقصد التربح .تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 
 
كما نجحت أجهزة الأمن في ضبط سيارة نقل محمل عليها كمية من الأحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بالبحر الأحمر، حيث  تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط (سيارة نقل) مُحمل عليها (عدد 170جوال بداخلهم كمية من الأحجار التى يشتبه فى إحتوائها على خام الذهب تزن حوالى 7 طن تقريباً) حال خروجها من أحد المدقات الجبلية بطريق مرسى علم/إدفو بدائرة المركز.. بحوزة (شخصان) وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب وأن الأحجار من متحصلات التنقيب فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 



By ahram