رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قدم  الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم،

بالأصالة التهاني إلى أسرة كلية طب الفم والأسنان بالجامعة لحصولها على المركز الثاني في مسابقة أوائل طلاب طب الأسنان التي نظمتها النقابة العامة لأطباء أسنان مصر واتحاد الجمعيات العلمية لطب الأسنان EADS على مستوى جمهورية مصر العربية، متمنيا لهم دوام التميز والتفوق والنجاح.

ومن جهه أخرى عقد  الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم،

و الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا موسعا مع أعضاء اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم الثالث عشر ديسمبر 2020 والذي ضم عدد من عمداء الكليات و مستشاري رئيس الجامعة والسيد أمين عام الجامعة وعدد من مديري عموم الإدارات بالجامعة مساء الثلاثاء.

وأكد أن جامعة الفيوم تحرص على تكريم علمائها وقياداتها الحالية والسابقة وأوائل خريجيها، والحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والمتميزين في المجالات العلمية المختلفة والنشر العلمي، والمبتكرين والمتميزين من الإداريين والعمال والطلاب في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية، كتقليد سنوي في احتفالية عيد العلم.

 وأشار الدكتورخالد عطا الله أنه سيتم تقسيم الاحتفالية على ثلاثة أيام مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي،وضرورة ارتداء الكمامات خلال ايام الاحتفال الثلاثة  بالإضافة إلى طباعة كتاب لاحتفالية عيد العلم يضم أسماء جميع المكرمين.



By ahram