رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 

يعمل رجال المعمل الجنائى فى الجيزة، على فحص أسلحة نارية تم ضبطها بحوزة عاطلين متهمين بإطلاق النيران على فيلا رجل أعمال فى أوسيم، لتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى الجريمة، وتحديد إذا ما كانت مششخنة أو غير مششخنة، فضلًا عن فحص الذخيرة الحية المضبوطة برفقة السلاح، وفوارغ الطلقات التى تم جمعها من موقع الجريمة.

 

وذكر المتهم الرئيسى الشهير بـ”ف.ز” أن خلافًا نشب بينه وبين ربة منزل من أقاربه، فتدخل رجل الأعمال لحل الخلاف، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، لرفضه تدخله، وتوعد له بالانتقام منه، فاستعان بصديقه المتهم الثانى، وحصلا على

بندقيتين آليتين، وكمية كبيرة من الطلقات، والخزن الآلية، وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، وبدآ فى إطلاق الرصاص تجاه الفيلا، فى محاولة لترويعه وتهديده، ومنعه من التدخل لحل الخلاف.

 

واعترف المتهمان أن البندقيتين الآليتين والذخيرة المضبوطة بحوزتهما، بدون ترخيص، ووجهت لهما اتهمة النيابة حيازة سلاح بدون ترخيص.

 

تلقى العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا يفيد إطلاق شخصين أعيرة نارية تجاه فيلا بمنطقة الزيدية فى أوسيم، دون إصابات وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة، مما أثار الذعر

بين المقيمين بالفيلا والمواطنين. بإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، أن مالك الفيلا رجل أعمال، تدخل فى الاونة الأخيرة لحل خلاف بين أحد المتهمين، وبين سيدة من أقارب المتهم، إلا أن الأخير نشبت بينه مشادة كلامية وبين رجل الأعمال، وهدده بالانتقام.

 

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم الشهير بـ”الزعيم استعان بعاطل، وأطلقا أعيرة نارية بواسطة بندقيتين اليتين على فيلا رجل الأعمال لتهديده. بإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد وليد كمال ضابط مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهمين، وبحوزتهما بندقيتين اليتين، و150 طلقة، و4 خزن سلاح، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.



By ahram