رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

لا صوت يعلو داخل جدران نادي الزمالك، عن أزمة مهاجم الفريق مصطفي محمد، والذي قرر الاحتراف في الانتقالات الشتوية القادمة، الأمر الذي قابله مجلس الإدارة الحالي بمحاولات  التفاوض والبقاء حتى نهاية الموسم الحالي، ورفضه الجماهير بل وشعر بالاستهجان من الاعب.

 

موضعات ذات صلة.. الزمالك يعلن شروطه لرحيل مصطفى محمد

 

مصطفي محمد، صاحب الـ 23 عامًا، لعب لثلاثة أندية بالدوري المصري على سبيل الإعارة، فالبداية المغمورة كانت مع الداخلية، قبل أن ينتقل إلى طنطا، وأخيرًا نادي طلائع الجيش، إلا أنه مسئولو نادي الزمالك إعادوا اللاعب بالموسم الماضي، ليصبح في يوم وليلة مهاجم القلعة البيضاء الأساسي ومهاجم مصر الأول.


فخلف مستوي مصطفي محمد، المتذبذب في مباراة صعودًا وهبوطًا، دافع جماهير نادي الزمالك عن اللاعب باستماتة ضد أي هجوم قابله، في ظل تقديم الأول موسم جيد مع أبناء ميت عقبة، نجح من خلاله في لفت الأنظار.

 

حلم الاحتراف، وتكرار تجربة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قاد مصطفي محمد لتمرد على كابتن الزمالك، وقفز من السفينة  التي تواجه  الأمواج منذ عزل

رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور بنهاية شهر أكتوبر الماضي، ليترك الجماهير  المخلصة لناديها في منتصف الطريق، ليبقي السؤال ماذا قدم مصطفي محمد لجماهير الزمالك قبل الرحيل، وهل يستحق دفاع الجماهير عنه؟


شارك مصطفي محمد، حتى الآن منذ ظهوره بالدوري الممتاز بقميص الزمالك، في 51 مباراة، سجل خلالهم 19 هدفًا، وصنع 4أهداف فقط، في إجمالي المباريات التي لعبها بمختلف المسابقات.


لعب مهاجم الزمالك في الدوري المصري مع الزمالك في 31 مباراة، أحرز 13 هدفًا، وسجل في 12 مباراة بدوري أبطال أفريقا 5 أهداف، بينما شارك في 5 مباريات ببطولة كأس مصر أحرز هدف وحيد.


وشارك في مبارتين بكأس السوبر المصري، لم يسجل خلالهما أهداف، كذلك في بطولة كأس السوبر الأفريقي لم يسجل أيضًا.

 

ألقاب مصطفي محمد مع الزمالك:

أحرز مصطفي محمد نادي الزمالك ثلاثة ألقاب، كان أولهم بطولة كأس مصر موسم 2018-

2019، أمام بيراميدز، أما البطولة الثانية فكانت أمام الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري 2019-2020، والتي انتهت بركلات الجزاء الترجيحة.

وأخيرًا اللقب الثالث له بقميص النادي، فكان أمام الترجي التونسي، بكأس السوبر الأفريقي موسم 2019- 2020، والتي انتهت لصالح الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هكذا دافعت جماهير الزمالك عن مصطفي محمد:

 

مع كل هدف سجله مصطفي محمد، تتعالي صيحات جماهير الزمالك بهداف الفريق، فمجرد الانتهاء من المباراة تفترش صور اللاعب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي قاده للترأس على عرش مهاجمين مصر خلال الفترة الماضية.

دفاع أبناء ميت عقبة، عن مصطفي محمد افترس حسام البدري مدرب منتخب مصر، بعدما هاجم الأخير مصطفي محمد في تصريحاته خلال مقابلة تلفزيونية، حيث قال أنه لاعب جيد لكنه يحتاج إلى بذل مجهودات مضاعفة للانضمام إلى صفوف المنتخب.

وبعد هجوم شديد من كباتن الزمالك، والجماهير، بمواقع التواصل الاجتماعي على حسام البدري، تراجع الأخير عن تصريحاته، حيث أبدي اندهاشه الشديد من طريقة تناول تصريحاته، مؤكدًا أنه خامة طيبة ومتميزة وينتظره مستقبل باهر.

وتابع “البدري” في بيان صحفي آنذاك:” اللاعب في حاجة إلى تطوير وعمل وجهد، ليست معناها خروجه من حسابات الفراعنة”.

 

جماهير الزمالك، أيضًا طالت أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، حينما انتقد مصطفي محمد في العديد من المناسبات لترجيح كفة مهاجم الأهلي الحالي مروان محسن عن لاعب الزمالك.



By ahram