رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تقدم الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر  بالشكر والتقديرلأطباء القافلة الطبية للمستشفى الوطنى للعيون بالقاهرة والتى أقيمت بمستشفى رأس غارب  المركزى يومى الخميس والجمعة الموافقان 3,4-12-2020  على الجهد المبذول فى خدمة

وعلاج المرضى مجانا وايضا على التعاون المثمر والفعال بين المستشفى الوطنى  للعيون ومديرية الصحة بالبحر الأحمر لخدمة جميع مدن محافظة البحر الاحمر. للانتهاء من قوائم انتظار العمليات الحرجة.

 

حيث تم الكشف على 360حالة وتم التحضير لإجراء 80 عملية جراحية مياة بيضاء و15عملية ليزر مجانا بعد أسبوعين، وذلك لخدمة أهالى محافظة البحر الأحمر  و توفير عناء السفر إلى القاهره أو محافظات الصعيد لإجراء الفحوصات الطبيه على الجهد المبذول فى خدمة

وعلاج المرضى مجانا وايضا على التعاون المثمر والفعال بين المستشفى الوطنى ومديرية الصحة بالبحر الأحمر لخدمة جميع مدن محافظة البحر الاحمر.

جدير بالذكر أن قافلة المستشفى الوطنى للعيون قامت بالكشف على عدد من أهالى مدينة الغردقه وتم إجراء 80 عملية مياه بيضاء مجانا بمستشفى الغردقه العام، وذلك تحت رعاية  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر  و إشراف الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر.

 



By ahram