رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

فتحت النيابة العامة بمركز المنصورة في محافظة الدقهلية تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة طفل متغيب يقود توك توك مقتول ذبحًا في ظروف غامضة بقرية ديبو عوام، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة لطفل على جانبي أحد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.

 

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور

على جثة محمود حسن عبد العظيم 13 سنة مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وبالفحص تبين أن القتيل يقود توك توك ويعمل عليه، وتبين عدم وجود التوك التوك خاصته، وان المجني عليه متغيب منذ أمس.

وتم استدعاء النيابة العامة إلى مكان الحادث، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان أسباب الوفاة، وجار تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقد أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى الجناة ومرتكبي الواقعة.

 



By ahram