رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

ليفربول – توتنهام: قناة تلفزيونية وبث مباشر.. سيتم عرض اللعبة على Prime Video من الساعة 7 مساءً مع انضمام Alan Shearer و Peter Crouch و Roberto Martinez إلى عمالقة البث لهذا الحدث.

يمكن لأعضاء Prime الحاليين والجدد مشاهدة اللعبة عبر تطبيق Prime Video ، عبر الهاتف المحمول و Fire TV ووحدات التحكم في الألعاب و V6 TV Box و BT TV و TalkTalk TV و Apple TV و Chromecast وعبر الإنترنت.

يمكن للمعجبين أيضًا مشاهدة الحدث على Prime Video بدقة 4K Ultra HD دون أي تكلفة إضافية.

يمكن لغير الأعضاء بدء تجربة مجانية لمدة 30 يومًا من Amazon Prime – والتي ستمنحهم إمكانية الوصول إلى كل الإجراءات.

بدلاً من ذلك ، يمكن للعملاء الجدد الانضمام إلى Amazon Prime مقابل 7.99 جنيهًا إسترلينيًا

فقط شهريًا أو 79 جنيهًا إسترلينيًا للعام.

يمكن للمشجعين رؤية كل هدف من مباريات الليل الأخرى على الفور في مركز الأهداف.

 

مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر: موضوع المباراة وكيفية المشاهدة

كانت النتيجة الأكثر مخيبة للآمال في الدوري منذ ما يقرب من شهرين ، ولكن حتى بعد التعادل يوم الأحد ضد كريستال بالاس ، ظل توتنهام هوتسبير في المركز الأول. يمكن أن تنتهي هذه الجولة الممتدة لأربع مباريات على قمة الجدول أخيرًا يوم الأربعاء ، على الرغم من دخول ليفربول حامل اللقب إلى مستوى المسابقة بالنقاط.

 

لأي سبب من الأسباب ، يبدو أن الريدز لديهم رقم توتنهام. منذ بداية موسم 2013/14 ، توتنهام هو فقط

1-4-9 ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا لا يشمل حتى نهائي دوري أبطال أوروبا المؤلم. جلب الموسم الماضي هزيمتين أخريين ، كلاهما هزيمتان ضيقتان ، لكنهما يمثلان تلًا ثبت أنه من الصعب التغلب عليه.

 

إذا كان هذا الموسم سيكون شيئًا مميزًا ، فلا يوجد مقياس أفضل من أداء توتنهام ضد ليفربول. الريدز هم الفريق الذي من المرجح أن يتحداه على الصدارة ، وإذا تمكن توتنهام من الحصول على نقاط من المباراتين اللتين نادراً ما أسفرت عن أي شيء في الماضي ، فربما يكون هذا العام مختلفًا.

 

على الرغم من قرعة الأحد ، لا يزال توتنهام في حالة ممتازة. تعرض ليفربول لبعض الإصابات لكنه لا يزال مواكبًا للدوري ، على الرغم من انتهاء ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة بالتعادل. النقاط المشتركة في آنفيلد ستكون نتيجة رائعة لتوتنهام في هذه المرحلة من الموسم ، ولكن من حيث العقلية والمسار ، فإن الفوز سيكون مناسبة عظيمة.

 

 



By ahram