رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

كلف اللواء أشرف عطية ، محافظ أسوان، العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد بتدشين دفعة جديدة ضمن مشروع إحلال سيارات البيك آب (الكبود) بسيارات ميكروباص جديدة، بنفس أرقام اللوحات المعدنية ووفقاً لقواعد قانون المرور ولائحته التنفيذية، واستمرارا لجهود المحافظة لإضفاء الشكل الجمالى لعاصمة الشباب الإفريقى بما يليق بمكانتها السياحية والعالمية.

 

وتضمنت 12 سيارة ميكروباص بتمويل من البنك الزراعى المصرى وسيتم تشغيلها فى خطوط سير داخلية بمدينة أسوان ومنها إتجاه النفق / المحمودية ، بالإضافة إلى بعض الخطوط الداخلية بمركز إدفو، وحضر فعاليات التدشين عمران أحمد رئيس قطاع البنك بأسوان ، ومدير المواقف بالمحافظة. 

وأكد اللواء أشرف عطية، أهمية هذا

المشروع ودوره فى تفريغ المدينة من المظاهر الغير حضارية وتوفير وسائل مواصلات آدامية وآمنة للركاب ، مشيداً بالبنك الزراعى المصرى ومشاركته الرائدة لمساندة الجهود التنفيذية للإرتقاء بالمستوى الحضارى ل أسوان. 

وناشد أشرف عطية، أصحاب سيارات البيك آب بالإستفادة من التسهيلات العديدة التى يقدمها البنك الزراعى لإحلال سيارات الكبود بسيارات ميكروباص جديدة بمقدم 15 % من قيمة السيارة الجديدة وبفائدة 7,5 % على أن يتم سداد باقى المبلغ بالتقسيط على مدار 5 سنوات، والقسط الشهرى شامل التأمين على السيارة ضد الحوادث والسرقة والحريق

فترة الـ 5 سنوات ، ومدة سماح 3 شهور ، وقد أوضح أشرف عطية بأنه تم التنسيق بين المحافظة والبنك الزراعى المصرى لتمويل عمليات الإحلال بنسبة 75 % وتوفير سيارات الميكروباص الجديدة. 

حيث أن إجراءات الإحلال لسيارات الكبود متاحة لكافة خطوط السير، من خلال قيام مالك السيارة بالتواصل مع إدارة المواقف، بديوان عام المحافظة لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة كاملة ليساهم ذلك في تحقيق الرعاية الإجتماعية لملاك مركبات البيك آب. 

ومن جانبه أشار عمران أحمد، بأنه من ضمن شروط التمويل أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 55 سنة ، وأن يكون المتقدم مقيم داخل محافظة أسوان ، وأن تكون السيارة موديل 2020/2021 ، وأن يتعهد كل مستفيد بأداء المبلغ المستحق على السيارة وفقاً لشروط التعاقد ، مع تقديم كافة التيسيرات.

 



By ahram