رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 حذر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسئولين من استبعادهم من مناصبهم فى حالة استمرار التقصير، فى أداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه حيث أن هناك تقييم شامل، بشكل مستمر للمحليات بدءاً من رئيس المدينة وحتى أصغر رئيس حى، فى إنذار شديد اللهجة لمسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، جاء ذلك أثناء تفقد محافظ أسوان لمشروع الإسكان المميز. 
 قام محافظ أسوان، بإستدعاء العميد طارق لطفى رئيس المدينة ونوابه

ورؤساء الأحياء ، علاوة على رؤساء قرى مركز أسوان ، مشددًا على سرعة حصر وتحرير محاضرلكافة التعديات المجاورة، لمشروع الإسكان المميز وأيضًا مدرسة محمد مكاوى يعقوب للغات الإنجليزى ، مع القيام بتكثيف الجهود لتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات والإشغالات من الأسواق، والشوارع والميادين. 
وشدد المحافظ، الرقابة على المقاهى والكافيهات لمنع تناول الشيشة وتنفيذ

إجراءات التباعد ضمن التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، مؤكداً علي أن معدلات الأداء للمحليات لا يتجاوز الـ 20 % ، بالإضافة إلى عدم تفاعلهم مع مشاكل وإحتياجات المواطنين ، فى حين أن الواتس الخاص بالمحافظ وقنوات التواصل الجماهيرية الأخرى تستقبل العديد من الشكاوى والمشاكل، على مدار الـ 24 ساعة وهو الأمر الذى لن نسمح بإستمراره فى الإهمال والتقاعس. 

وهناك قرارات حازمة ورادعة سيتم إتخاذها تجاه المقصرين لتحقيق حالة الرضا للشارع الأسوانى، عن منظومة العمل ولإستعادة الوجه الجمال، والحضارى لعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية.
 



By ahram