رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم،  چانينا ايريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وذلك لبحث سبل التعاون وزيادة العلاقات بين الجانبين، بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ. 

و أكد الشريف على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، وأن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤكد علي التواصل وزيادة التعاون والعلاقات بين الجانبين في كافة المجالات. 

 

وأشاد ًً الشريف ً محافظ الإسكندرية بالزيارة الرائعة التي قام بها  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى فرنسا، وتوثيق العلاقات الاستراتيجية التى تربط بين مصر و فرنسا. لافتاً أن فرنسا تعتبر حليف لمصر و هنال محبة بين الشعبين الفرنسى والمصرى والعلاقة بين البلدين قوية زبها نبض وروح تبادل للمعلومات والخبرات.

من جانبها؛ قدمت قنصل عام فرنسا

الشكر إلي المحافظ ع حفاوة الاستقبال، ورحبت بعقد اجتماع دوري مع  المحافظ لتدعيم سبل التعاون بين البلدين، مؤكده على حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بينهما علي كافة الأصعدة. 

وأشارت إلي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي فرنسا خير دليل علي العلاقات القوية على المستوى الدولى بين فرنسا ومصر، كما أشادت بالعلاقات القوية  بين قنصلية فرنسا ومحافظة الإسكندرية
على المستوى المحلى. 

وأكدت علي اهتمامها المتواصل علي دفع وتنمية العلاقات وتبادل المشروعات الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية.
 



By ahram