رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الخميس تجربة عملية لإخلاء العاملين بمقر مديريتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية.

 

وأشاد المحافظ بتنفيذ تجربة الإخلاء في مديرية الشباب والرياضة والتي تم تنفيذها في زمناً مناسب، موجهاً بتلافي بعض الملاحظات خلال البروفة النهائية والمقرر تنفيذها في الأسبوع المقبل، ثم توجه

المحافظ إلى أرض مخيم الإيواء داخل إستاد طنطا حيث عرض الأستاذ أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة التجهيزات التي ستقوم بها المديرية في إقامة ملاعب لكرة القدم والطائرة بالإضافة إلى توفير 100 متطوع لتنظيم العمل داخل المعسكر.

 

وطالب المحافظ بتوزيع الأدوار على المتطوعين وتنفيذ تدريبات خلال الأسبوع المقبل قبل تنفيذ

البروفة النهائية يوم 17 من الشهر الجاري.

كما شاهد المحافظ تجربة لإخلاء العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي بحضور وكيلة الوزارة الأستاذة أماني النادري حيث وجه بسرعة تنفيذ الإخلاء وتلافي عدداً من الملاحظات في التدريبات القادمة.

 

والجدير بالذكر أن هذه التجربة تأتي ضمن خطة محافظة الغربية لتنفيذ التدريب العملي صقر ٧٣  لإدارة الأزمات والكوارث، والمقرر تنفيذه خلال الفترة من ٢٠/ ١٢إلى ١٢/٢٢ /٢٠٢٠.

 

وفي نهاية التفقد قام المحافظ بمتابعة أعمال النظافة بكورنيش طنطا وكوبري فاروق، موجهاً إدارة المرور بالتواجد المستمر في الشارع.



By ahram