رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

أكد الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى لبيراميدز أن فريقه لم يظهر بالصورة المتوقعة أمام الاتحاد السكندري، واستحق الهزيمة.

وقال أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: «ظهرنا بصورة مغايرة عما قدمناه فى الوديات خلال فترة الإعداد.. افتقدنا الكرة كثيرا والأداء كان أقل من امكانيات اللاعبين».

وتابع: «رغم التحسن فى الشوط الثاني، لكننا لم نصل للمستوى المطلوب، والاتحاد استغل أخطاء دفاعية لدينا.

وأكد أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، موضحا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء، فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مشوار الدورى ما زال طويلا.

وأضاف: «شريف إكرامى ليس مسؤولا عن هدفى الاتحاد، ومشاركته جاءت بعد تقييم مستواه فى التدريبات واللقاءات الودية.. ومستوى الحراس فى بيراميدز مميز».

وأوضح أن بيراميدز يحتاج للمزيد من العمل، وتطوير الأداء الهجومى والدفاعي، واستغلال

الأطراف بصورة أكبر فى اللقاءات المقبلة، موضحًا أنه يبحث عن تحسين الصورة أمام الزمالك، فى مواجهة الخميس المقبل، بالجولة الثانية للمسابقة.

وحول غياب رمضان صبحى أمام الزمالك للإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، قال أروابارينا: «إنه أمر مؤثر للغاية، فهو لاعب قوى وعليه أن يتعلم مما حدث.. كان غاضبًا من عدم احتساب ركلة الجزاء.

ورفض المدرب الأرجنتينى التعليق على أداء الحكام، مفضلاً التركيز على فريقه، مشيرًا إلى أن اللاعبين ارتكبوا عدة أخطاء، خاصةً فى الدفاع والوسط.



By ahram