رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنها اتفقت مع شركة النصر للأعمال المدنية التابعة على تعيين مستشار مالي مستقل لإجراء دراسة للقيمة العادلة لأسهم الشركة.

 

وأشارت مدينة نصر في بيان للبورصة إلى أنه تم إيداع مشروع عرض شراء إجباري بالهيئة العامة للرقابة المالية مقدم من عدد من الشركات وأحد صناديق الاستثمار للاستحواذ على حصة حاكمة من أسهم رأس مال شركة النصر للأعمال المدنية وحتى 90 بالمائة من رأس المال.

 

وأوضحت الشركة أنها ترى باعتباراها المساهم الرئيسي في الشركة التابعة، أن السعر النقدي المعروض 11 جنيهاً للسهم لا يمثل القيمة العادلة لسهم الشركة بناءً على مركزها المالي ونتاج أعمالها ومقوماتها المادية والمعنوية وأسعار تدوال أسهمها بالبورصة المصرية.

 

من ناحيتهاً، قالت شركة النصر للأعمال المدنية في بيان منفصل للبورصة، أن مجلس الإدارة قرر تفويض رئيس المجلس والعضو المنتدب باتمام التعاقد مع مكتب التقييم

على ضوء العروض المقدمة، لإعداد تقرير القيمة العادلة للسهم.

 

وأضافت: “على أن يكون التقرير صادر من مستشار مالي مستقل معتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية في مدة أقصاها 10 أيام.

وحققت مدينة نصر للإسكان والتعمير، خلال التسعة أشهر الأولى من 2020،أرباحاً بعد الضريبة بلغت 628.99 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 630.98 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.76 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.44 مليار جنيه جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.



By ahram