رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

يخوض الأهلي ثاني مبارياته في الدوري الممتاز عندما يلتقي بنظيره غزل المحلة، مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الثانية من المصري لكرة القدم موسم 2020-2021، والتي ستجمع بين الفريقين على استاد السلام الخاص بالنادي الاهلي.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وقد كلفت إدارة القناة المعلق بلال علام للتعليق على أحداثها.

وينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الجمغة 18-12-2020 عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

 

ويدخل الأهلي حامل اللقب في تحدِ جديد، عند مواجهة

نادي غزل المحلة الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، وعينه على تحقيق فوزه الثاني على التوالي وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، وخاصة بعد أن استهل مشواره بالموسم الجديد بالفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيكون الأهلي بدون مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يغيب بسبب اصابته بفيروس كورونا، وسيقود مساعده الفني كيفين جونسون الفريق في هذه المباراة، التي ستبدو سهلة نسبياً على المارد الأحمر الذي يهدف لمواصلة الصراع على الحفاظ على اللقب.

بينما بدأ غزل المحلة موسمه، بالتعادل الإيجابي 1-1 مع نادي سموحة، ويتطلع إلى الظهور بشكل جيد وتقديم كل ما لديه أمام الأهلي لإثبات شخصيته منذ البداية، حيث عاد نادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز بعد هبوطه في الموسم قبل الماضي، ويضع كل تفكيره في تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز موقعه في جدول الترتيب منذ البداية.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي أمام غزل المحلة بتشكيلة مشابه للمباراة الأولى، وسيكون التشكيل المعتمد من قبل المدرب موسيماني، لخوض لقاء المحلة، في حراسة المرمى، الشناوي، وفي الدفاع، بدر وبانون ومحمد هاني، وفي الوسط السولية وقفشة، وفي الهجوم صلاح محسن.

 

 

 

 

 

 



By ahram