رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

لقي 4 أشخاص مصرعهم وإصابة 13 آخرون في حادث تصادم سيارتين ملاكي وسيارة شرطة لوري بطريق السويس – القاهرة، أمام جامعة السويس داخل المدينة، سارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى السويس العام والمتوفيين للمشرحة.

كان لإسعاف السويس، تلقى بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق «السويس – القاهرة»، أمام مدينة السلام 2 وجامعة السويس.
انتقل اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، واللواء عبدالرحمن هريدي مساعد مدير

الأمن، واللواء هشام راشد مدير ادارة البحث الجنائي والقيادات الأمنية بالمديرية إلى موقع الحادث للوقوف على اسباب والاطمئنان على المصابين.

وتبين من أقوال شهود العيان والمعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة من سيارة الملاكي في الوقت الذي كانت سيارة لوري الشرطة تسير ببطء يمين الطريق المتجه لمدينة السلام حيث كان يستقلها 11 مجندًا وقبل

عبورها إشارة مرور الجامعة، اصطدمت بها من الخلف سيارة ملاكي فضية اللون يستقلها 4 أشخاص، وصلت بسرعة جنونية بعد نزولها من كوبري الجيش، وبسبب السرعة وقوة الاصطدام انحرفت سيارة الشرطة نحو الرصيف يمين الطريق، بينما تهشمت مقدمة السيارة الملاكي وتوفي مستقليها.

وأثناء ذلك وصلت سيارة ملاكي أخرى حمراء اللون، حاول قائدها تفادي الاصطدام بالسيارتين في الحادث، فانحرف يمينا لتنقلب به السيارة عدة مرات حتى وصل إلى الجزيرة الخضراء أمام الجامعة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، ورفعت ادارة مرور السويس اثار الحادث من حرم الطريق.



By ahram